يجمع الائتلاف الجديد بين المنصة المُبتكرة لشركة مونيموف وبين والخبرة التي تتمتع بها شركة بروتيفتي في قطاع التكنولوجيا وإدارة المخاطر.

دبي، 6 سبتمبر 2020: أعلنت شركة بروتيفتي ممبر فيرم لمنطقة الشرق الأوسط وهي شركة استشارات عالمية، وشركة مونيموف وهي شركة حائزة على جوائز في مجال تقديم حلول التكنولوجيا المالية اليوم عن الدخول في تحالف استراتيجي لتمكين كافة اطراف المنظومة التجارية في القطاعين العام والخاص للتعامل بشفافية واطلاع على كامل المنظومة المستندية التجارية التي تم تحويلها الى مستندات رقمية وعقود ذكية بإستخدام تقنية (البلوك تشين) وذلك من أجل نخفيض المخاطر، خفض التكلفة وتعزيز حماية الاستثمار.

تُركز منصة شركة مونيموف تركيزًا كبيرًا على تعزيز وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وفقًا للبرنامج الوطني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الإدارة الأفضل للسيولة، وتقليل النزاعات وزيادة التركيز على نمو أعمالها للقيام بدورِ أكبر في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد صرَّح السيد/ أريندام دي، الشريك التنفيذي لشركة بروتيفتي قائلا، "تُمكننا شراكتنا مع شركة مونيموف من تقديم حلًا شاملاً لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى القطاع العام، والمؤسسات المالية، والقطاعات ذات النفقات الرأسمالية، والتكتلات المتنوعة وذلك من أجل إدارة السيولة بكفاءة، وتمويل سلسلة التوريد، وتوثيق عملية التداول المُمكّنة من خلال تقنية سلسلة الكتل (بلوك تشين). وأضاف "سوف يساعد ذلك جميع أصحاب المصلحة في المنظومة التجارية في القطاعين العام والخاص على تقليل المخاطر الائتمانية والتشغيلية، وتحقيق الكفاءة وخفض التكلفة، وهو ما يُمثل أمرًا بالغ الأهمية في البيئة الاقتصادية الحالية".

تهدف الشراكة إلى تحقيق الاستفادة من التواجد القوي لشركة بروتيفتي في المنطقة وما لديها من خبرة في قطاعات التكنولوجيا، والتمويل، وسلسلة الكتل (بلوك تشين)، والمخاطر، والالتزام، وتحوّل الأعمال لتزويد الشركات والمؤسسات المالية بمنصة شركة موني موف الفريدة، وتسهيل الانتقال والاعتماد السلس للمؤسسات، وتقليل التباين في الأدوات المالية، وتوفير ضمانات عند التسليم وإنجاز المشاريع.

وتعقيبًا على هذا التحالف، أفاد السيد/ هاشم الحسيني، الشريك التنفيذي لشركة مونيموف أنه "نظرًا لفهمهم العميق لعمليات سير الأعمال عبر القطاعات وما لديهم من قدرات قوية متعمقة في مجال الاستشارات التقنية والأعمال، تعتبر شركة بروتيفتي هي الشريك الأنسب لنا في المنطقة." وأضاف "نحن في شركة مونيموف، ننظر إلى المشاكل في سلسلة التوريد والتمويل التجاري من منظور أصحاب المصلحة المتعددين. ولقد ساعدنا هذا النهج في وضع حل يعمل على ضمان الرؤية الكاملة لحركة الأموال على أساس الوقت الفعلي، والوفاء بالالتزامات الضرورية الخاصة بالالتزام، وتعزيز المصداقية المالية ".

تتوافق المنصة مع رؤية الإمارات 2021 والاستراتيجية الوطنية للابتكار، كما أنها سوف تساعد على الحد من إساءة استخدام أموال المشاريع والمشتريات مما يشجع المستثمرين المحليين والدوليين على المشاركة في النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.