الأسئلة الشائعة

تقدم شركة مونيموف منصة تقنية مالية تعمل على رقمنة معاملات سلسلة التوريد مع تعزيز الحوكمة التشغيلية، تم تصميم هذه المنصة بأسلوب يجعلها سهلة الاستخدام بشكل استثنائي، حيث تمنح المشترين القدرة على إدارة مورديهم والمقاولين بفاعلية ممتازة، بالإضافة إلى تأمين الصفقات المثلى وتخفيض كبير في المخاطر المرتبطة بالاحتيال والأخطاء وقلة الكفاءة المالية. تسهل هذه المنصة الموحدة دعوة جميع أطراف العلاقة، مما يوفر نظاما شاملا للمشتريات الإلكترونية وتوريدها حتى الدفع. من خلال منصة مونيموف، تحول الوثائق التجارية الى عقود ذكية لا يمكن تعديلها أوالعبث بها باستخدام تقنية البلوكتشين.

كما يتم تمكين الموردين من دعوة المشترين الى المنصة، وتنفيذ المعاملات بشفافية واضحة للبنوك المشاركة. تشجع هذه الشفافية المحسَّنة البنوك على توفير تمويل أكثر سهولة للموردين، بحيث تتوفر رؤية شاملة من البداية إلى النهاية وتقل المخاطر بشكل فعال.
بالتأكيد، توفر منصة مونيموف حلا قويا يمكن الموردين من الحصول على فرص تمويل الذمم المدينة.

وبامكان المشترون أيضاً الحصول على تسهيلات ائتمانية معززة تمنحها البنوك التي تستفيد من منصة مونيموف للتخفيف بشكل استراتيجي من المخاطر المحتملة.
يمكن تنفيذ جميع أنواع المعاملات الخاصة بالأفراد والقطاعين العام والخاص على منصة مونيموف بما في ذلك تجارة السلع والخدمات وخدمات التركيب.
في الواقع، تم تصميم منصة مونيموف لتلبية الاحتياجات الفريدة للشركات، بغض النظر عن حجمها, من المنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبيرة. كما نقدم حلولا مخصصة للبنوك والحكومات.
يتلقى عملاء منصة مونيموف دعوات عبر رابط تسجيل أو يسجلون مباشرة من الموقع الإلكتروني. بمجرد ولوجهم الى المنصة، يقوم العملاء بإدخال بيانات المؤسسة الخاصة بهم، ودعوة أعضاء الفريق بصلاحيات مختلفة، ووضع ميزانيات المشروع / القسم مع التحكم المطلق.

علاوة على ذلك، يدعو العملاء المقاولين ومقاولي الباطن والموردين للانضمام إلى المنصة. يواصل هؤلاء الأعضاء المدعوون إلى جانب موظفي الشركة مهامهم الحالية ولكن الآن من خلال المنصة، مما يتيح لهم القدرة على الإشراف على العمليات بأكملها – من طلب عرض الأسعار وحتى تسليم وإصدار الفاتورة التجارية.

عند وصول تاريخ التسليم ، يمكن لكل من المشترين والموردين استخدام تطبيق مونيموف للجوال. هذا التطبيق يأتي مع أدوات لتنظيم عملية التسليم وضمان حقوق وحماية كلا الطرفين. من الجدير بالذكر أن منصة مونيموف يمكن استخدامها من قبل الأطراف المشاركة في المعاملات على أساس حساب مفتوح أو السعي لضمان المدفوعات المؤكدة.
ليس حقا، فنحن نقدم لكم المرونة لربط منصة مونيموف بسلاسة مع نظام تخطيط الموارد المؤسسية الحالي.هذا الربط يلغي الحاجة إلى المهام المتكررة ويضمن سير عمل مبسط. منصة مونيموف هي حل شامل قائم بذاته يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.ومع ذلك، إذا قررت الحفاظ على نظام تخطيط الموارد المؤسسية الحالي، فإن الربط مع منصة مونيموف يسد الفجوة، مما يمدك بالمزايا والقيم التي تتجاوز نطاق أنظمة تخطيط موارد المؤسسة التقليدي.
من المؤكد أن منصة مونيموف تدعم العديد من العملات، ويمكن استخدام المنصة للتجارة المحلية أو الدولية اعتمادا على الحل المحدد. تجدر الإشارة إلى أن منصة مونيموف تمتثل للقواعد الموحدة للمعاملات التجارية الرقمية التي وضعتها غرفة التجارة الدولية لضمان تجربة تجارية سلسة ومعترف بها عالميا.
جميع البيانات مشفرة. نحن نحافظ على سياسة صارمة لعدم الوصول للمعلومات؛ أنت، العميل، فقط، تمتلك القدرة على الوصول إلى بيانات منصة مونيموف. يمكن لمونيموف توفير هذا المستوى من الأمن من خلال تنفيذ أحدث عمليات الفحص الأمني. علاوة على ذلك، حصلت شركة مونيموف على شهادة ISO 27001 المرموقة، مما يؤكد التزامنا بأعلى معايير أمن المعلومات.
بالطبع، لدينا كل ما تحتاجه. تتوفر أدلة مستخدم منصة مونيموف باللغتين الإنجليزية والعربية. كما نقدم جلسات تدريبية لموظفيك ولدينا مركز اتصال للمساعدة على الفور في أي أسئلة من فريقك أو الجهات المعنية الأخرى. تم تصميم تجربتك معنا لتكون سلسة ومدعومة في كل خطوة.
تتميز منصة مونيموف عن أنظمة تخطيط موارد المؤسسة التقليدية وبرامج الشراء بطرق عدة. يكمن تميز منصة مونيموف في معالجة المجال الذي لا يغطيه مقدمو الخدمات هؤلاء. في حين أن برامج تخطيط الموارد المؤسسية وبرامج المشتريات تركز في المقام الأول على جوانب تشغيلية محددة، تركز منصة مونيموف على تعزيز الحوكمة التشغيلية داخليا في مؤسستك وفي تفاعلاتك مع الجهات المعنية الأخرى.

على عكس الأنظمة التقليدية التي تركز فقط على رقمنة معاملات سلسلة التوريد، يكمن تفرد منصة مونيموف في نهجها الشامل. فنحن لا نكتفي بأتمتة العمليات فحسب، بل نعمل على التخفيف من المخاطر، وتوسيع فرص الأعمال، وخفض التكاليف، وضمان الإشراف الدقيق على كل معاملة.
لا، لن تحتاج إلى طاقم كبير لاستخدام منصة مونيموف. في الواقع، تم تصميم المنصة لتقليل العمل اليدوي من خلال أتمتة العمليات المختلفة. مما يتيح لموظفيك تحويل تركيزهم من المهام الروتينية إلى المسؤوليات الأكثر أهمية واستراتيجية. تمكن منصة مونيموف فريقك الحالي من تحسين جهوده وتحقيق أثر أكبر دون الحاجة إلى موظفين إضافيين.
توفر لك منصة مونيموف المرونة للاختيار بين كلا الخيارين. يمكنك اختيار استضافة المنصة على السحابة، مما يوفر الراحة وقابلية التوسع وإمكانية الوصول من أي مكان. أما إذا كان مشروعك يتطلب الاستضافة في الموقع لأسباب محددة، يمكن لشركة مونيموف القيام بذلك أيضا. نعتمد التنفيذ اللذي يتناسب مع تفضيلاتك واحتياجات العمل، مما يضمن الربط السلس مع بنيتك التحتية الحالية.
من خلال اعتماد منصة مونيموف، يمكنك توقع تحقيق مجموعة من التوفيرات البارزة وانخفاضاً ملموسًا في وقت عمليات الشراء، مما يؤدي إلى تسريعها بشكل ملحوظ. وعلاوة على ذلك، تعمل منصة مونيموف كوسيلة للردع ضد الاحتيال وحماية مصالحك المالية. كما تساعد الحوكمة المحسَّنة والرؤية الشاملة التي تقدمها منصة مونيموف في سد التسرب المالي بكفاءة وفعالية.

بصفتك مشتريًا، تمنحك منصة مونيموف ميزة مهمة حيث يمكن للموردين الوصول إلى خصومات الفواتير من خلال شركاء منصة مونيموف، مما يتيح لك فرصة التفاوض معهم بشروط ائتمان أفضل. تعمل المنصة أيضًا على تقليل النزاعات التجارية وتجنب عمليات التسليم المعيبة، مما يحميك من السيناريوهات المكلفة المحتملة.

باختصار، يؤدي استخدام منصة مونيموف إلى سلسلة من التوفيرات التي تؤثر إيجابيًا على صافي أرباحك، مما يضمن بيئة أعمال أكثر مرونة وازدهاراً.
بالتأكيد، لدى منصة مونيموف قدرة عالية على المساعدة في مقارنة الأسعار. تقدم منصة مونيموف المتطورة رؤى مهمة تمكنك من إجراء تحليلات شاملة للأسعارعبر مجموعة واسعة من الموردين والمشاريع. ما يميزنا هو قدرة منصة مونيموف على تقديم تقارير مخصصة، مما يتيح لك اتخاذ خيارات مستنيرة وتحديد الموردين الأكثر ملاءمة ممن لديهم صفقات استثنائية لمشاريعك القادمة.
بالتأكيد لا. في الواقع، تم تصميم منصة مونيموف بدقة لضمان سهولة الاستخدام والتواصل السلس مع الموردين والمقاولين ومقاولي الباطن على حد سواء. نحن ندرك الخلفيات التكنولوجية المتنوعة للجهات المعنية، لذلك صممنا منصة مونيموف لتكون سهلة الاستخدام يمكن للجميع استخدامها. علاوة على ذلك، نقدم أدلة مستخدم شاملة لإرشادك في كل خطوة على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز الاتصال المخصص لمنصة مونيموف متاح لتقديم المساعدة عند الحاجة، مما يضمن تجربة سلسة لجميع الأطراف المعنية. نعتبر الراحة التقنية لمورديك أولوية، لذلك صممنا منصة مونيموف لاستيعابهم وتمكينهم.
لا، لأن المنصة لا تشارك في المدفوعات التي تديرها البنوك بشكل آمن وحصري خارج المنصة وبالتالي لا تحتاج لترخيص من البنوك المركزية.
يمكن للموردين تقديم طلب الدفع المبكر من البنوك والاستفادة من الفواتير التجارية التي تم إنشاؤها بنجاح. عندها، ستقدم البنوك معدلات خصم السداد المبكر، ويقوم الموردون بقبول أو رفض عرض البنك.
نحن لا نشارك في النزاعات بين المشترين والبائعين. تستخدم منصة مونيموف الاتفاقيات الرقمية واتفاقية مشتركة (اعتمادا على الحل اللذي تم اختياره) التي يتعين على كل من المشتري والمورد قبولها رقميا. تحتوي هذه الاتفاقيات على شروط لحماية كلا الطرفين عند استخدام المنصة وهي معتمدة على الأنظمة القضائية المتعارف عليها.

علاوة على ذلك، تقوم منصة مونيموف بحوكمة جميع جوانب المعاملات التجارية وتحتوي على بروتوكول ضمان التسليم، وهو آلية رائدة توفر مستوى غير مسبوق من الحماية لكل من المشترين والموردين. يقلل هذا البروتوكول بشكل كبير من احتمالية حدوث نزاعات تجارية محتملة، مما يبشر بعصر جديد من الثقة التجارية المعززة.
ليس حقا ، فكر في المنصة كنادي خاص ، بمجرد تسجيل المشترين ، يمكنهم التواصل مع الموردين الذين هم بالفعل أعضاء، مدعوون من قبل مشترين آخرين أو دعوة موردين جدد. ومع ذلك، لا يحتاج الموردون دائما إلى دعوة ؛ يسمح لهم حلنا الذي يقوده المورد بالانضمام بمفردهم ودعوة المشترين الخاصين بهم.
تقدم المنصة لوحة متابعة مباشرة توضح استخدام الأموال، وتتضمن قسم تحليلات مدمج يوفر رؤى متعمقة حول عمليات سلسلة التوريد بأكملها ودورة الشراء إلى الدفع.
مونيموف حاصلة عل شهادة ISO 27001 لأمن المعلومات.
تستخدم شركة مونيموف تقنية إيثيريوم.
تستخدم منصة مونيموف تقنية البلوك تشين لتحويل الوثائق اليدوية التقليدية إلى عقود ذكية.
تعمل منصة مونيموف في المقام الأول من خلال الويب، ولكن تمتد وظائفها بسلاسة من خلال تطبيق هاتف محمول مخصص، يخدم عملية التسليم على وجه التحديد.