الطبقات المتعددة

الحوكمة التشغيلية لمشتريات المشاريع
Ml-sec2

قيادة التحول الرقمي في مشتريات مشاريع البناء وحوكمة سلسلة التوريد

في ظل المشهد الرقمي سريع التطور، تأخر القطاع العقاري عن مواكبة التطورات التكنولوجية. ونتيجة لذلك، أدت عمليات الشراء التقليدية إلى عدم الكفاءة وضعف الحوكمة والرقابة، ومحدودية الشفافية بين الجهات المعنية، والتأخير في المشاريع، والمدفوعات، ولوازم المواد. في مونيموف، نقدم برنامج الطبقات المتعددة، وهو حل متطور يحدث ثورة في مشاريع البناء والصيانة، ويمكن الشركات من الازدهار في العصر الرقمي.

جمع كافة أصحاب المصلحة معا

الهدف الرئيسي من برنامج الطبقات المتعددة هو تحويل كل مشروع إلى نظام بيئي يجمع كافة أصحاب المصلحة (مالك المشروع والممولين والاستشاريين الهندسيين والمقاولين الرئيسيين ومقاولي الباطن والموردين) معا في منصة رقمية واحدة وبالتالي التخفيف من المخاطر التشغيلية والتغلب على التحديات التي تواجهها الشركات العقارية في مشاريع البناء والصيانة. يستفيد حلنا من أحدث تقنيات بلوكتشين لرقمنة العمليات التجارية والتعاقدات وتوثيقها, مما يضمن الرؤية والأمن من البداية إلى النهاية في كافة مراحل المشروع وسلسلة التوريد.
bringing-all-02

المزايا الرئيسية لبرنامج الطبقات المتعددة

مع برنامج الطبقات المتعددة، نقوم بثورة في عملية الشراء في قطاع البناء، حيث ننتقل من التحكم اليدوي إلى نهج يعتمد بشكل أكبر على البيانات والجودة والمراقبة في الوقت الفعلي. انضم إلينا في هذه الرحلة التحولية بينما نقوم برقمنة قطاع البناء وتعزيز التعاون ودفع عجلة النمو المستدام.